Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

Widget HTML #1

خالد الغندور - صورة الغندور يسخر من شكوى الأهلي ضده, Tomorrow, god willing, an important episode on youtube to explain all the details 🙏 ️.

خالد الغندور - صورة الغندور يسخر من شكوى الأهلي ضده, Tomorrow, god willing, an important episode on youtube to explain all the details 🙏 ️.. علق الإعلامي خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، على الرسالة التي وجهها محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى جماهير الكرة المصرية على مواقع التواصل الإجتماعي. كابتن شوبير رغم محاولاته أنه يكون محايد في تعليقه ولكن مشاعره غلبته لما قال أمال عزبتونا ليه ما كان من الأول بعد هدف صلاح محسن. كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك. علق الإعلامي خالد الغندور، على هزيمة فريق بيراميدز من الرجاء البيضاوي في نصف نهائي دوري أبطال وخروجه من البطولة. وقام خالد الغندور بكتابة على صفحته عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، قائلاً كل ما تردد عن انتقال رمضان صبحي للزمالك غير صحيح نهائيا ولا اللاعب مضى.

أثار الإعلامي خالد الغندور، أزمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وجماهيرهما، بعد العلاقة الطيبة بين الطرفين، وتبادلهما التهاني عقب تتويج الأهلي بالسوبر الأفريقي، ثم حصول الزمالك على لقب بطولة أفريقيا لكرة. وكتب خالد الغندور على صفحتة الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى فيس بوك: The latest tweets from @khbondok4 القناة الرسمية للكابتن خالد الغندور يكشف فيها أسرار وكواليس وأخبار كل الاندية المصرية , ويجيب فيها عن كل. ‏كابتن خالد الغندور الكابتن التاريخي لنادي الزمالك‏

خالد الغندور الونش كان مقيم مع الننى والأربعاء سيكون مفاجآت غير متوقعة سوبر كورة
خالد الغندور الونش كان مقيم مع الننى والأربعاء سيكون مفاجآت غير متوقعة سوبر كورة from img.superkora.football
فاجأ خالد الغندور قائد فريق الزمالك السابق، الجميع بالاعتذار لجماهير القلعة البيضاء، مؤكدا على تقديره لهم. 395,362 likes · 34,634 talking about this. وكتب خالد الغندور على صفحتة الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى فيس بوك: The latest tweets from @khbondok4 علق الإعلامي خالد الغندور، على هزيمة فريق بيراميدز من الرجاء البيضاوي في نصف نهائي دوري أبطال وخروجه من البطولة. خالد الغندور من مواليد يوم 7 يوليه 1970 فى القاهره. رد خالد الغندور، مقدم برنامج زملكاوي المذاع على قناة الزمالك، على شكوى النادي الأهلي ضده بأنه يثير التعصب والفتنة ويهاجم الأهلي ومجلسه، قائلًا: من حق أي نادي أن يتقدم بشكوي إذا وجد أن هناك أمر ضده ولكن ماهي الحيثيات.

علق خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، والمعلق بقناة الزمالك على خروج منتخب مصر الأولمبي من أولمبياد طوكيو 2020، منتقداً تمثيل المنتخبات المصرية في

علق خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، والمعلق بقناة الزمالك على خروج منتخب مصر الأولمبي من أولمبياد طوكيو 2020، منتقداً تمثيل المنتخبات المصرية في علق الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، على الاجتماع الذي دعا إليه مجلس. كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك. ‏‏٣٩٦٬٧١٢‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏٣٥٬٠٠٥‏ عن هذا‏. علق خالد الغندور نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق على المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره نادي الترجي التونسي في إطار منافسات جولة الذهاب من فعاليات الدور نصف النهائي من. شاهد أخبار الدوريات في يوم. وكتب خالد الغندور عبر صفحته الرسمية بموقع. Tomorrow, god willing, an important episode on youtube to explain all the details 🙏 ️. نفى خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج الحالي في قناة النادي، ما يتردد عن توقيع رمضان صبحي جناح بيراميدز للقلعة البيضاء خلال الفترة الماضية. وترددت أنباء عن اقتراب رمضان صبحي من ارتداء قميص الزمالك في. وقام خالد الغندور بكتابة على صفحته عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، قائلاً كل ما تردد عن انتقال رمضان صبحي للزمالك غير صحيح نهائيا ولا اللاعب مضى. غدا بإذن الله حلقة مهمة علي اليوتيوب لشرح كل التفاصيل 🙏 ️. «رغم إني زملكاوي لكن ما حدث من بعض.

القناة الرسمية للكابتن خالد الغندور يكشف فيها أسرار وكواليس وأخبار كل الاندية المصرية , ويجيب فيها عن كل. خالد الغندور من مواليد يوم 7 يوليه 1970 فى القاهره. رد خالد الغندور، مقدم برنامج زملكاوي المذاع على قناة الزمالك، على شكوى النادي الأهلي ضده بأنه يثير التعصب والفتنة ويهاجم الأهلي ومجلسه، قائلًا: كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك. وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:

خالد الغندور يفتح النار على الأهلي
خالد الغندور يفتح النار على الأهلي from www.ahly.online
فاجأ خالد الغندور قائد فريق الزمالك السابق، الجميع بالاعتذار لجماهير القلعة البيضاء، مؤكدا على تقديره لهم. هاجم الإعلامى خالد الغندور مسئولى اتحاد كرة القدم بعد قرار منح الأهلى لقب بطولة مواليد 2006 بنظام القرعة على حساب الإنتاج الحربي بعد تعادلها فى نفس عدد رصيد النقاط. رد خالد الغندور، مقدم برنامج زملكاوي المذاع على قناة الزمالك، على شكوى النادي الأهلي ضده بأنه يثير التعصب والفتنة ويهاجم الأهلي ومجلسه، قائلًا: الأهلى مواليد ٢٠٠٦ أنهى البطولة، وهو يتربع على صدارة. كابتن شوبير رغم محاولاته أنه يكون محايد في تعليقه ولكن مشاعره غلبته لما قال أمال عزبتونا ليه ما كان من الأول بعد هدف صلاح محسن. Tomorrow, god willing, an important episode on youtube to explain all the details 🙏 ️. علق الإعلامي خالد الغندور، على هزيمة فريق بيراميدز من الرجاء البيضاوي في نصف نهائي دوري أبطال وخروجه من البطولة. كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك.

وقام خالد الغندور بكتابة على صفحته عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، قائلاً كل ما تردد عن انتقال رمضان صبحي للزمالك غير صحيح نهائيا ولا اللاعب مضى.

395,362 likes · 34,634 talking about this. علق الإعلامي خالد الغندور، على هزيمة فريق بيراميدز من الرجاء البيضاوي في نصف نهائي دوري أبطال وخروجه من البطولة. قال خالد الغندور لاعب نادي الزمالك المصري السابق والإعلامي حاليًا في قناة النادي، إن غريمه اللدود الأهلي يلعب بشكل جماعي أفضل، لكن القلعة البيضاء تحتوي على مجموعة من اللاعبين تمتلك مهارات بشكل أفضل، مشيرًا إلى أن. وترددت أنباء عن اقتراب رمضان صبحي من ارتداء قميص الزمالك في. توقع الإعلامي خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، فوز النادي الأهلي بلقب نهائي دوري أبطال أفريقيا، معتبرًا أن اللقب محسوم لصالح النادي الأهلى، بسبب تفوقه في الإمكانيات والخبرات على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي. الأهلى مواليد ٢٠٠٦ أنهى البطولة، وهو يتربع على صدارة. انتقد نجم منتخب مصر السابق لكرة القدم أحمد حسام «ميدو» ، عبر برنامجه «أوضة اللبس»، بقوة تصريحات خالد الغندور. هاجم الإعلامى خالد الغندور مسئولى اتحاد كرة القدم بعد قرار منح الأهلى لقب بطولة مواليد 2006 بنظام القرعة على حساب الإنتاج الحربي بعد تعادلها فى نفس عدد رصيد النقاط. وكتب خالد الغندور عبر صفحته الرسمية بموقع. شاهد أخبار الدوريات في يوم. الحياه الرياضيه تعديل بيلعب فى مركز لاعب وسط, و لعب مع فريق منتخب مصر لكره القدم و نادى الزمالك و نادى كاظمه و منتخب مصر تحت 23 سنه لكره القدم و نادى الترسانه. علق خالد الغندور نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق على المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره نادي الترجي التونسي في إطار منافسات جولة الذهاب من فعاليات الدور نصف النهائي من. فاجأ خالد الغندور قائد فريق الزمالك السابق، الجميع بالاعتذار لجماهير القلعة البيضاء، مؤكدا على تقديره لهم.

وعلق الإعلامي بقناة نادي الزمالك خالد الغندور على بيان النادي الأهلي ساخرا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث اكتفى بكتابة هاهاهاهااااي. The latest tweets from @khbondok4 أثار الإعلامي خالد الغندور، أزمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وجماهيرهما، بعد العلاقة الطيبة بين الطرفين، وتبادلهما التهاني عقب تتويج الأهلي بالسوبر الأفريقي، ثم حصول الزمالك على لقب بطولة أفريقيا لكرة. انتقد خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ما فعلته جماهير الأهلي مع محمد الشناوى حارس الأحمر عقب مباراة بيراميدز. الأهلى مواليد ٢٠٠٦ أنهى البطولة، وهو يتربع على صدارة.

أخبار الاهلي سيد عبد الحفيظ خالد الغندور م جرد شخص بـ 2 جنيه
أخبار الاهلي سيد عبد الحفيظ خالد الغندور م جرد شخص بـ 2 جنيه from mercatoday.com
خالد الغندور هو إعلامي مصري ولاعب كرة قدم سابق، من مواليد تاريخ 27 يوليو 1970 القاهرة مصر، كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك. انتقد خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ما فعلته جماهير الأهلي مع محمد الشناوى حارس الأحمر عقب مباراة بيراميدز. غدا بإذن الله حلقة مهمة علي اليوتيوب لشرح كل التفاصيل 🙏 ️. رد خالد الغندور، مقدم برنامج زملكاوي المذاع على قناة الزمالك، على شكوى النادي الأهلي ضده بأنه يثير التعصب والفتنة ويهاجم الأهلي ومجلسه، قائلًا: انتقد نجم منتخب مصر السابق لكرة القدم أحمد حسام «ميدو» ، عبر برنامجه «أوضة اللبس»، بقوة تصريحات خالد الغندور. أثار الإعلامي خالد الغندور، أزمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وجماهيرهما، بعد العلاقة الطيبة بين الطرفين، وتبادلهما التهاني عقب تتويج الأهلي بالسوبر الأفريقي، ثم حصول الزمالك على لقب بطولة أفريقيا لكرة. 395,362 likes · 34,634 talking about this. «انتظر رد الاعتبار على كل الافتراءات التي أتعرض لها».

قام الإعلامي خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك السابق، بتوجيه رسالة نارية إلى النادي الأهلي، من خلال صفحته الشخصية والرسمية على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك، وقال ضربنى وبكى وسبقنى واشتكى.

علق الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، على الاجتماع الذي دعا إليه مجلس. قال خالد الغندور لاعب نادي الزمالك المصري السابق والإعلامي حاليًا في قناة النادي، إن غريمه اللدود الأهلي يلعب بشكل جماعي أفضل، لكن القلعة البيضاء تحتوي على مجموعة من اللاعبين تمتلك مهارات بشكل أفضل، مشيرًا إلى أن. من حق أي نادي أن يتقدم بشكوي إذا وجد أن هناك أمر ضده ولكن ماهي الحيثيات. وترددت أنباء عن اقتراب رمضان صبحي من ارتداء قميص الزمالك في. كان يلعب في نادي الزمالك حتى اعتزاله، كان كابتن الزمالك في الفترة من 1997 حتى اعتزاله عام 2003، لقب ب بندق لقصر قامته، ويعد من أكثر قائدي الفريق فوزاً بالبطولات في تاريخ نادي الزمالك. ميدو يهاجم خالد الغندور بقوة. خالد الغندور من مواليد يوم 7 يوليه 1970 فى القاهره. ‏‏٣٩٦٬٧١٢‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏٣٥٬٠٠٥‏ عن هذا‏. أثار الإعلامي خالد الغندور، أزمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وجماهيرهما، بعد العلاقة الطيبة بين الطرفين، وتبادلهما التهاني عقب تتويج الأهلي بالسوبر الأفريقي، ثم حصول الزمالك على لقب بطولة أفريقيا لكرة. وقام خالد الغندور بكتابة على صفحته عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، قائلاً كل ما تردد عن انتقال رمضان صبحي للزمالك غير صحيح نهائيا ولا اللاعب مضى. علق خالد الغندور نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق على المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره نادي الترجي التونسي في إطار منافسات جولة الذهاب من فعاليات الدور نصف النهائي من. ‎كابتن خالد الغندور الكابتن التاريخي لنادي الزمالك‎ القناة الرسمية للكابتن خالد الغندور يكشف فيها أسرار وكواليس وأخبار كل الاندية المصرية , ويجيب فيها عن كل.